منتدى القنطرة العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القنطرة العربي

جيد

الرئيسيةمرحبابكم في منتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أبطال جراند سلام لفردي الرجال (التنس)
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 1:03 pm من طرف hakim benhafid

» شذى حسون تتمنى الإنضمام لشركة روتانا.
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 06, 2010 12:00 am من طرف ngomy

» موقع الإنترنت ثلاثي الأبعاد قد يصبح واقعا ملموسا قريبا
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 1:56 pm من طرف hakim benhafid

» ترددات القنوات الرياضية الفضائية
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 1:49 pm من طرف hakim benhafid

» اسرار خطيره للفنانين والفنانات أخبار الفن و الفنانات
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 1:47 pm من طرف hakim benhafid

» بصراحة لا بأس
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 7:09 pm من طرف ch.anis

» كلمة المدير
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالخميس يناير 15, 2009 2:15 pm من طرف hakim benhafid

» بعض ايميلات الفنانين
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 10:46 pm من طرف hakim benhafid

» النشيد الوطني المقطع الثاني
شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 3:37 pm من طرف hakim benhafid

منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني

شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء

كاتب الموضوعرسالة
ch.anis

ch.anis

ذكر عدد الرسائل : 6
اعلاماليبلبيلبليبلباعلام الجزائر : 0

شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Empty
مُساهمةموضوع: شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء   شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 7:22 pm

لا باس يا أختي اللؤلؤة الزرقاء ، ترحيبك و إستقبالك وصل لي على أتم وجه ، كلماتك و أبياتك أعجبتني كثيرا لتناسقها مع بعض ، أنا أحسدك في هذا ، و لكن أريد من الفصول الأربعة" " صديقي " لا أحد يعرف أننا أصدقاء من السنة الثانية متوسط " أن يرحب بي في هذا المنتدى ، و شكرا لك على هذا الترحيب الجميل القيم في هذا املنتدى شكرا مرة أخرى يا أختي الؤلؤة الزرقاء.
و أقترح عليك تغيير إسمك ليسهل على كل أعضاء المنتدى مخاطبتك و مناقشتك بطريقة أسهل .
إنتظروا موضوعي القادم إنشاء الله.

شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء 615246333

شكور
mimi

اعلاماليبلبيلبليبلباعلام الجزائر : 0

شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء   شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 6:42 pm

أهلا بك أخي في هادى المنتدى ودمتى وفيا :696696966:

شكرا على ترحيبك بي يا أختي الؤلؤة الزرقاء
صفحة 1 من اصل 1